مرايا –

تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق السبت، وضبابية خاصة فوق الجبال، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في الشمال والوسط، بينما تكون الفرصة ضعيفة لزخات خفيفة من المطر لفترة قصيرة في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والمناطق الجنوبية الغربية من المملكة ، كما تنشط الرياح الغربية على فترات.

 

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا ليلا، مع بقاء فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان ما بين 13 – 6 درجات مئوية، وفي غرب عمان 11 – 4، وفي المرتفعات الشمالية 9 – 4 وفي مرتفعات الشراة 8 – 5, وفي مناطق البادية 15 – 6 وفي مناطق السهول 14 – 7, وفي الأغوار الشمالية 19 – 11, وفي الأغوار الجنوبية 22 – 14، وفي البحر الميت 21 – 13، وفي خليج العقبة 23 – 15 درجة مئوية.

 

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأحد، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتهطل زخات من المطر في الشمال والوسط، كما يحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشرقية وأجزاء محدودة من جنوب غربي المملكة.

 

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، مع هطول زخات من المطر في الشمال والوسط وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية.

 

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الثلاثاء، مع بقاء الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.