مرايا –

شهد اجتماع أندية المحترفين لكرة القدم، العديد من الخفايا والكواليس التي لم يتم التطرق إليها بالتفصيل، منها التساؤلات التي أثيرت حول غياب 4 أندية عن الاجتماع، الأمر الذي أفقد الأندية قوتها، خاصة في ظل غياب أندية مؤثرة.
ووفق المعلومات، فإن غياب أحد الأندية جاء احتجاجا على حضور اتحاد الكرة للاجتماع، حيث يرى هذا النادي أن الاجتماع يفترض أن يكون للأندية فقط من أجل مناقشة شؤونها بعيدا عن اتحاد الكرة، ومن ثم نقل المطالب للاتحاد لاحقا.
الاجتماع شهد عتابا للاتحاد على تنظيم بطولة الدرع على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، المعروف بدوره في رفع عدد إصابات اللاعبين، حيث وجه أحد الحضور سؤالا للاتحاد فيما إذا كان يقبل أن تقام البطولة الودية الرباعية التي ينظمها المنتخب على ملعب الزرقاء، ليأتي رد الاتحاد بالرفض، ليقوم الشخص السائل بالاستغراب من دفع الأندية نحو ملعب الزرقاء، فيما المنتخب يلعب على ستاد عمان، كما تم طرح تساؤل أمام الاتحاد حول كيفية إقرار أجندة الموسم دون الوقوف على جاهزية الملاعب.
من الاستفسارات التي دارت في الاجتماع، غياب ممثل أندية الدرجة الأولى في اتحاد الكرة منصور عبيدالله.
الجلسة شهدت أيضا انتقادا لاذعا لأحد موظفي اتحاد الكرة، لنفوذه في العديد من الأمور والتفاصيل، وهو ما حاول الاتحاد تفنيده.
المجتمعون أشادوا بنائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، لتقبله آراء الأندية بصدر رحب وابتسامة دائمة.