** احباط تهريب 800 الف حبة مخدرة (150 كغم ) مُعدة للتهريب داخل مواد تنظيف لدولة مجاورة

** الشبكة امتداد لتجار مخدرات إقليميين ، وضمت خمسة أشخاص اربعة منهم من جنسية عربية وأُلقي القبض عليهم جميعا .

أكّد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا من القاء القبض على اعضاء شبكة اقليمية لتهريب المخدرات ، بعد ثلاثة اشهر من المتابعة والتحقيق وتحبط تهريبهم ل 800 الف حبة مخدرة لاحدى دول الجوار .

وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ معلومات استخبارية وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات منذ ما يزيد عن ثلاثة اشهر عن شبكة جرمية لتهريب المخدرات تعمل داخل المملكة وتمتد بارتباطات مع شبكة اقليمية لتهريب المواد المخدرة .

وتابع الناطق الاعلامي انه وعلى مدى ثلاثة أشهر تولى فريق تحقيقي خاص من الادارة متابعة المعلومات وجمع ما توفر من معلومات من داخل المملكة وخارجها إذ قادتهم تلك الجهود لتحديد اعضاء تلك الشبكة داخل المملكة واماكن نشاطاتهم واخفائهم للمواد المخدرة في محافظات العاصمة والمفرق والزرقاء ولواء الرصيفة .
وأكّد الناطق الاعلامي انه وبعد التأكد من المعلومات والمواقع كافة جرت مداهمتها جميعا وفي ذات الوقت، إذ أُلقي القبض على خمسة أشخاص اربعة منهم من جنسية عربية ، وهم جزء من حلقة اقليمية للاتجار وتهريب لدول الاقليم .

وبتفتيش المواقع جرى ضبط 85 كرتونة تحوي مواد تنظيف ، أُخفي بداخلها 800 الف حبة مخدرة( 150 كغم ) بطريقة مخفية أعدت تمهيدا لتهريبها لإحدى دول الجوار وما زالت التحقيقات جارية.