أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أن بناء الثِّقة يأتي بعدم الإفراط بالوعود التي لن تتحقَّق، والإفراط في الوعود التي لن تتحقَّق لا يليق بأيِّ شخص في موقع المسؤوليَّة.

وتغزل الخصاونة بحكومته قائلا، “نحن أكثر حكومة تواصلت المحافظات. قمنا بزيارة جميع المحافظات بلا استثناء، ومستمرُّون بذلك، مع الأخذ بعين الاعتبار أنَّ السَّنة الأولى من عمر الحكومة كانت الزِّيارات والتَّواصل محظوراً بسبب جائحة كورونا والقيود التي فرضتها”.

وقال، إن حكومته أكثر حكومة حاولت تقديم الخطاب الذي يتسم بالمصداقيَّة “فيما نستطيع أن نقوم به أو لا نستطيع أن نقوم به تجاه أهلنا وناسنا في المحافظات الذين يستحُّقوا أن نكون صادقين معهم دون أن نعد بما لا نستطيع تحقيقه”.

وأضاف، خلال حديثه لبرنامج 60 دقيقة الذي يذاع عبر التلفزيون الأردني، “الظهور الإعلامي إذا لم يكن لديك مضمون أو فكرة تعبِّر عنها فإنَّه يُصبِح من قبيل التزوُّد الذي قد يوسَم أحياناً ببعض الشعبويَّة أو “التَّليمع، ولا أعتقد بأنَّ هذا المطلوب في رسالة وأداء المسؤول التَّنفيذي الذي يتوَّلى موقع رئيس الوزراء”.

ولفت إلى أنه عندما يكون هناك مقتضى للظُّهور الإعلامي لا أتردَّد في الحديث والتَّفسير والشَّرح وإبراز وجهات النَّظر، وليس لغايات مرتبطة في الظُّهور الإعلامي بحدِّ ذاته.