مرايا – تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الاربعاء اقل بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، فيما تبقى حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهنالك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، و تميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية .

أما يوم غد الخميس، نهاراً تستمر الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وليـــــــــلاً، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، و تميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 30 – 17 درجة مئوية، وفي غرب عمان 28 – 15، وفي المرتفعات الشمالية 25 – 13، وفي مرتفعات الشراة 26 – 12، وفي مناطق البادية 35 – 16، وفي مناطق السهول 30 – 17، وفي الأغوار الشمالية 35 – 22، وفي الأغوار الجنوبية 37 – 24، وفي البحر الميت 36 – 23، وفي خليج العقبة 37 – 24 درجة مئوية.