نجحت فرق الإسعاف في الدفاع المدني في إجراء عملية إنعاش قلبي رئوي لأحد لاعبي المنتخب الأردني للكراتيه، بعد تعرضه لإصابة في أثناء التمرين في صالة الأمير راشد في المدينة الرياضية في عمّان وفق مديرية الأمن العام السبت.

وقال الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي، في بيان، إن “فرق الإسعاف المتخصصة في مديرية دفاع مدني وسط عمّان والموجودة في مكان الواجب داخل صالة الأمير راشد في المدينة الرياضية تمكنت مساء اليوم (السبت) من إجراء عملية إنعاش قلبي رئوي ناجحة لأحد لاعبي المنتخب الأردني للكراتيه يبلغ من العمر 16 عاما داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني بعد تعرضه لإصابة في أثناء التمرين فقد على إثرها نبض القلب والتنفس”.

وأوضح السرطاوي أن “المهنية والاحترافية والسرعة في تقديم الخدمة الإسعافية جعلته يستعيد نبض القلب والتنفس، حيث أُسعف ونُقل إلى مستشفى الجامعة الأردنية وهو بصحة جيدة”.

وأكد على “التشاركية والتعاون بين اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحادات الرياضية ومديرية الأمن العام والهادفة إلى توفير أعلى درجات الأمن والسلامة والإجراءات المتخذة لرعاية اللاعبين والموجودين في الملاعب الرياضية خلال البطولات والأنشطة المحلية والدولية”.