مرايا – تنخفض درجات الحرارة بشكلٍ ملموس الاثنين، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير ادارة الأرصاد الجوية، تصبح الأجواء أكثر برودة في أغلب المناطق ليلاً، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة، مع خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية، واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وفي خليج العقبة تكون الأجواء اليوم معتدلة الحرارة نهاراً، وباردة نسبياً ليلاً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 14 – 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 12 – 6، وفي المرتفعات الشمالية 9 – 6، وفي مرتفعات الشراة 16 – 5، وفي مناطق البادية 18 – 8، وفي مناطق السهول 13 – 8، وفي الاغوار الشمالية 19 – 12، وفي الأغوار الجنوبية 22 – 12، وفي البحر الميت 22 – 13، وفي خليج العقبة 23 – 13 درجات مئوية.