قال وزير النقل وجيه عزايزة، الأحد، إن العلاقات الأردنية القطرية متينة وراسخة، وتشهد تطورا مستمرا جراء الدعم الذي تتلقاه هذه العلاقات من قيادتي البلدين وشعبيهما في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية.

وأضاف عزايزة، لدى لقائه السفير القطري في عمّان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، أن الظروف التي تمر بها المنطقة من جائحة كورونا، بالإضافة إلى التحديات الاقتصادية تستوجب رفع درجة التشاور والتنسيق وفتح آفاق رحبة للتعاون بين البلدين وتبادل الزيارات والمعلومات وبرامج التدريب والتأهيل بمجال النقل بكافة أنماطه.

الوزير، أشاد بالعلاقات الطيبة القائمة بين البلدين النابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب المواقف الصادقة التي تغذي هذه العلاقات باستمرار والتي تشكل قاعدة متينة لجميع أشكال التعاون بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة قطر.

وأكد السفير القطري حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع المملكة التي تزداد متانتها يوما، لافتا النظر إلى أهمية الشراكة الأردنية القطرية وضرورة دعمها وتعزيزها خدمة لمصالح الشعبين.

وفي نهاية اللقاء، أشاد الطرفان بالتعاون المشترك  مركزين على المزيد من اللقاءات لتوثيق العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين و حمل عزايزة السفير الضيف تحياته لنظيرة القطري والسعي دوما للتعاون في مجال صناعة النقل بكافة أنماطه.