أجرت المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية كبيرة على أكثر من 400 سلعة غذائية وغير غذائية، وبنسبة تراوحت من 5 -39 %، اعتباراً من يوم غد الأحد وحتى مساء الخميس الموافق 4 تشرين الثاني المقبل.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، في بيان السبت، أن العروض والتخفيضات متوفرة بجميع أسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على “الفيس بوك” للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وقال إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار، مبينا أنها تشمل الأرز بأنواعه، السكر، الحليب، الزيوت النباتية، زيت الزيتون، الطحين، الشاي، السمنة، الألبان والأجبان، البقوليات والحبوب، المعكرونة، والشعيرية، اسكالوب وبرغر دجاج وبقري، مرتديلا مبردة، تونة وسردين، حمص وفول معلب، عسل ومربى، العصائر الطبيعية، المجمدات، حلاوة والطحينية، البيض، قهوة سادة، قهوة سريعة الذوبان، حليب مطعمات، مكعبات مرقة الدجاج، سمك مجمد، خضار مجمدة، كاتشب ومايونيز، بهارات طعام، إضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد الشامبوهات والمنظفات والصابون ومزيل العرق والورقيات وفوط الأطفال والكمامات الطبية والمعقمات وأباريق الكهرباء وصوبات الغاز والكاز والكهرباء.

وأشار القضاة إلى أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها. وفي السياق ذاته، أكد أن خدمة التوصيل المنزلي داخل العاصمة عمّان مستمرة، داعيا المواطنين للدخول إلى رابط المتجر الإلكتروني www.jcsccshop.gov.jo لطلب احتياجاتهم من المواد.

ودعا القضاة المواطنين مرتادي أسواق المؤسسة إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وترك مسافة أمان داخل السوق وتحميل تطبيق سند لدخول أسواق المؤسسة، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.