مرايا – في محافظة الزرقاء أصيب خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اليوم الثلاثاء، إثر حادث تدهور مركبة بالقرب من جسر الحلابات الشرقي ، وفق ما أعلن الدفاع المدني.

وقالت إدارة الاعلام في الدفاع المدني في بيان ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي،واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة.

و في محافظة البلقاء أصيب أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اليوم الثلاثاء، إثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ماحص وفق ما أعلن الدفاع الدفاع المدني.

وقالت إدارة الاعلام في الدفاع المدني في بيان ان فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى المدينة الطبية، وحالتهم العامة متوسطة.

وأصيب في محافظة العاصمة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اليوم الثلاثاء، اثر حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بالقرب من إشارة النبعة حسب ما أعلن الدفاع المدني.

وقالت إدارة الاعلام في الدفاع المدني في بيان ان فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة.