مرايا – كوثر صوالحة – أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن استمرار الجولات والزيارت وخاصة الفجائية غير المبرمجه لجميع مواقع العمل للوقوف على الاحتياجات وتلبيتها ميدانيا للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين دونما ابطاء او تأجيل وبعيدا عن اسلوب المخاطبات التي قد تطول دون نتائج مباشره يلمسها المواطن.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور الزبن الفجائية اليوم الاحد الى مستشفى الامير فيصل ومركز صحي الرشيد في ياجوز والتي كشفت عديد من الاحتياجات التي تم التعامل معها ميدانيا لتعزيز واقع الخدمة المقدمة لمراجعي المستشفى.

واوعز الدكتور الزبن في اتصال هاتفي اجراه مباشرة مع مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم بالعمل وبالسرعة القصوى خلال 24 ساعة بإرسال فريق فني الى المستشفى لتحديد احتياجاته من اعمال الصيانه وتنفيذها مباشره وخاصة في قسم الباطني وجراحة الرجال.

واشار الدكتور الزبن الى حاجة المستشفى لجهاز اشعة لعمليات العظام بدلا من الحالي وانه سيتم توفيره خلال ثلاثة شهور.

وأوعز بتعزيز المستشفى وخاصة قسم الاسعاف والطوارئ بالكوادر الطبية والتمريضية ولا سيما في اختصاص الاسعاف والطوارئ.

وكشفت الجولة عن ازدحام شديد وانتظار مرده خلل في نظام حكيم بالتزامن مع زيارة الوزير الذي تواصل مباشرة مع المعنيين حيث اصلح الخلل وعادت الامور الى طبيعتها في وقت محدود.

واستمع الدكتور الزبن الى ايجاز قدمه مدير المستشفى الدكتور محمود دولة حول واقع الخدنات التي تقدم، مشيرا الى ان عدد المراجعين للاسعاف والطوارئ يناهز الالف فيما يراجع العيادات الخارجية ما يقارب 600 مراجع يوميا.