مرايا – أكد معاذ النتشة نجل رجل الأعمال الأردني ” عبد القادر النتشة ” مالك وصاحب محامص العقاب عن احتجاز والده لدى السلطات الإسرائيلية على جسر الشيح حسين اثناء عودته من الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى الأردن .

وبين النتشة في اتصال هاتفي أن والده وبرفقته والدته كانا قد ذهبا بزيارة وبموجب فيز لهما إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة وتحديداً إلى القدس يوم الأربعاء الماضي ، الا انه وإثناء عودته للأردن يوم الأحد عبر جسر الشيخ حسين تم احتجازه من قبل السلطات الإسرائيلية ، وترك والدتي وشانها بالعبور والسفر إلى الأردن .

وأضاف النتشة انه قام بإبلاغ السلطات الأردنية ، والجهات المختصة في وزارة الخارجية بهذه الحادثة ، والذي أكدوا أنهم سيقومون بمتابعة هذه الحادثة بالتنسيق مع السفارة الأردنية في تل أبيب .

النائب حازم المجالي أكد في اتصال هاتفي مع ” الوقائع ” متابعته مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، وسفارة المملكة لدى تل ابيب قضية توقيف واحتجاز رجل الأعمال الأردني ” ” عبد القادر النتشة ” من قبل السلطات الإسرائيلية .

وبين المجالي ان وزارة الخارجية ومنذ تبليغها بقيام سلطات الاحتلال باحتجاز المواطن الأردني ” النتشة :” واقتياده إلى جهة غير معلومة من جسر الشيخ حسين والسماح لزوجته بالمغادرة للأردن ، وهي تتابع الحادثه مع السطات الإسرائيلية ،حيث ستقوم بإبلاغ ذوي النتشة بأي تطورات حال ورودها من السفارة الأردنية لدى تل ابيب.