مرايا – قرر محافظ العاصمة سعد الشهاب اليوم الاربعاء اخلاء سبيل موقوفين اثنين على خلفية احتجاجات الدوار الرابع.
وابقى الشهاب على اثنين آخرين كانا يحملان اسلحة بيضاء خلال الاعتصام.
نقابة المهندسين تطلع وزير الأشغال على مخرجات عمل اللجنة التوجيهية لصندوق التقاعد ولجنة تعديل التشريعات
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا
مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك – الزرقاء والكرك – العقبة
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية “Survival of the Fittest” للعام الثاني على التوالي