مرايا – قررت الحكومة، اليوم الخميس، رفع بند فرق أسعار الوقود على فواتير الكهرباء بمقدار 4 فلسات لتصبح 21 فلساً.
كما قررت تثبيت قيمة هذا البند للقطاع الصناعي المتوسط عند 10 فلسات و11 فلساً لمستخدمي أنظمة الطاقة المتجددة.
نقابة المهندسين تطلع وزير الأشغال على مخرجات عمل اللجنة التوجيهية لصندوق التقاعد ولجنة تعديل التشريعات
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا
مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك – الزرقاء والكرك – العقبة
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية “Survival of the Fittest” للعام الثاني على التوالي