مرايا – شؤون محلية – تتأثر المملكة الثلاثاء تدريجيا بامتداد لمنخفض خماسيني، حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة بحسب دائرة الارصاد الجوية.
من جهته توقع موقع طقس العرب تجدد حالة من عدم الاستقرار الجوي، التي ستكون مصحوبة بزخات أمطار رعدية على أماكن متفرقة مع ساعات الظهيرة والعصر وحتى ساعات المساء الأولى.
وبين الموقع انه ستسود أجواء دافئة إلى حارة نسبياً في عموم المناطق، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، حيث تتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.
ليل الاثنين / الثلاثاء تسود أجواء غير مستقرة مع ساعات الليل الأولى في عموم المناطق، حيث لا تزال الفرصة مُتاحة لهطول زخات محلية رعدية من المطر بمشيئة الله، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات ومعتدلة السرعة.
نهاراً الاربعاء يستمر تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، تكون مصحوبة بزخات أمطار رعدية على أماكن متفرقة مع ساعات الظهيرة والعصر وحتى ساعات المساء الأولى ، وتسود أجواء دافئة إلى حارة نسبياً في عموم المناطق، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، حيث تتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 7-8 درجات مئوية.
وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتجدد هطول زخات رعدية من المطر بمشيئة الله على عدة مناطق من المملكة.
ليل الاربعاء / الخميس تسود أجواء غير مستقرة مع ساعات الليل الأولى في عموم المناطق، حيث لا تزال الفرصة مُتاحة لهطول زخات محلية رعدية من المطر بمشيئة الله، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات ومعتدلة السرعة.