شارك عدد كبير من أعضاء وموازري حزب الميثاق الوطني وانصار النائب المهندس طلال النسور بالوقفة الاحتجاجية التي نظمها الحزب في منطقة البقعة بلواء عين الباشا مساء الأربعاء، نصرةً لأهلنا في فلسطين والتي اقيمت في نادي يرموك البقعة، بتنظيم من اللجان الشبابية في حزب الميثاق الوطني.

وجاءت هذه الوقفة على ضوء أحداث غزة والعدوان الجائر الذي حل على أخوتنا في غزة والتنكيل المفجع من قوات الاحتلال الذي نصفه بمجرم الحرب بشكل عام وخاصة بعد مجزرة مستشفى المعمداني الذي راح ضحيتها ما يزيد عن 500 شهيد من الاطفال والكبار بالاضافة الى مئات الجرحى .

وحضر اللقاء أبناء ووجهاء وممثلي المجتمع الاردني والمحلي من مختلف المناطق، اضافة الى جمع غفير من ابناء المخيم وبدأت الفعالية بقراءة آيات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة والترحم على أرواح شهدائنا .

وألقيت كلمات للمتحدثين أكدوا فيها على الثوابت الوطنية الاردنية وموقف سيد البلاد في الدفاع عن أهل فلسطين وعقيدة الدفاع الإلهية والإنسانية عن هذه القضية وحق الشعب الفلسطيني وإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف .

وندد المتحدثون بما يجري من بطش وتنكيل بالأهل في غزة وداخل الأراضي الفلسطينية مشيدين بصمود أهل غزة، وداعين لوقف العدوان الاسرائيلي وفتح الطريق لادخال المساعدات العاجلة والامدادات الطبية والغذائية.