وقعت نقابة المهندسين الأردنيين، ومستشفى الخالدي، اتفاقية تعاون بهدف تقديم خدمات المعالجة والرعاية الطبية للمنتفعين والمشتركين في برامج التأمين الصحي لنقابة المهندسين، ووقع الاتفاقية عضو مجلس النقابة نائب رئيس لجنة ادارة صندوق التأمين الصحي الدكتور بشار الطراونة، ومدير عام المستشفى الدكتور كريم ابراهيم الخالدي، بحضور أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، وممثلين عن الجانبين.

وأكد الدكتور الطراونة، اعتزاز النقابة بالتعاون والشراكة مع مستشفى الخالدي، باعتباره صرحا طبيا مميزا يقدم الخدمات الفضلى للمرضى، مشيرا إلى أن عدد المشتركين والمنتفعين من برامج التأمين الصحي في نقابة المهندسين بلغ حوالي 33 ألفا ضمن شبكة طبية مميزة.

وأشار إلى أن النقابة تولي ادارة التأمين الصحي اهمية كبرى، نظرا لأهمية القطاع وخصوصيته، مبينا أن اتخاذ القرارات المتعلقة بالقطاع تحتاج الى دقة كبيرة حيث تمر بمراحل عديدة بدءا بلجنة الادارة للتأمين الصحي ثم الامانة العامة للنقابة لعرضها اخيرا على مجلس النقابة.

من جانبه، قال مدير دائرة التأمين الصحي في نقابة المهندسين الدكتور فلاح الدبك، إن إدارة الشؤون الصحية من المهام الصعبة التي تتطلب الدقة في العمل، مبينا أن دائرة التأمين الصحي عملت منذ حوالي 9 شهور على انجاز الاتفاقية لتتكلل أخيرا اليوم، وبهذا تكون نقابة المهندسين قد ضمت كافة المستشفيات في القطاعين العام والخاص تحت مظلة الاستفادة من خدماتها.

وقال مدير عام مستشفى الخالدي الدكتور كريم الخالدي، إن الاتفاقية تؤكد حرص الجانبين على توطيد العلاقات وتعزيز اواصر التعاون والاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي يقدمها المستشفى لمراجعيه، بما يضمن جودة الخدمة.