نظمت بلدية الفحيص ومؤسسة التعليم لأجل التوظيف الاردنية حضره رؤساء الجمعيات العائلية والعشائرية وعددا من الشباب من ابناء مدينة الفحيص لقاء وظيفيا يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب في عدة مجالات.

ورحب رئيس بلدية الفحيص عمر العكروش بالمؤسسة وأبناء الفحيص داعيا ابناء المدينة الى الاستفادة من برامج المؤسسة التي تحد من الفقر والبطالة وتسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة مع البلدية التي تؤدي دورها التنموي تجاه المدينة والمنطقة وأبناء المجتمع المحلي بالشراكة والتكامل مع كافة الأطراف وأصحاب العلاقة. واشاد بدور المؤسسة وعراقتها ودورها في المجتمعات وانجازاتها المتتالية في تعزيز الواقع الإقتصادي في الاردن والمنطقة تحقيقا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وانسجاما مع رؤية التحديث الإقتصادي التي أطلقها جلالته.
وعرض القائمين على المؤسسة برامجها وخططها ورؤيتها ورسالتها، مشيرين الى أهمية تواجد مثل هذه المبادرات التشاركية والتكاملية في تعزيز وتنمية المجتمعات المحلية ودورها الفاعل في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية ككل.
وكانت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الاردنية، الرائدة في تطبيق برنامج تعليمي وظيفي على مستوى المنطقة قد طرحت في عدة مجالات فرص العمل الحر والعمل الفندقي.