استضافت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا وفد من مركز تدريب دفاع مدني الوسط المشارك في الدورة التدريبية لدورة ( كيفية التعامل مع سيارات الكهربائية والهجينة ) التي تقام في مديرية الدفاع المدني .

وتحدث الاستاذ محمد غنام المدير الاداري في الكلية مرحبا بهم حيث نقل تحيات وتمنيات الاستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية بالوفد ، ومؤكداً حرص الكلية على توطيد العلاقات مع المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية والشعبية ، ثم استعرض غنام الاهداف ودور الكلية الريادي على المستوى المحلي والاقليمي والدولي .

ثم تحدث الدكتور معتز حمدان رئيس قسم الهندسة المكانيكية عن التخصصات في الكلية للدبلوم والبكالوريوس .

وقام الوفد بجولة ميدانية بمرافقة الدكتور معتز حمدان على مرافق الكلية بشكل عام ومختبرات ومشاغل سيارات الكهربائية والهجينة بشكل خاصحيث تمت مناقشة كافة امور السلامة العامة في المركبات الكهربائية في حالة الحوادث وكيفية التعامل معها من الناحية التقنية ، وكذلك تم التاكيد على بعض المفاهيم الخاصة بالمركبات الهجينة والكهربائية وتوضيح الجوانب الفنية فيها وتمت الاجابة على كافة الاسئلة من قبل المشرفين أعضاء الهيئة التدريسية وهم :

المهندسة سارة قطيشات ، ورانيا غانم ، والمهندس فكتور خليفات مشرف مختبر المركبات الكهربائية والهجينة ، والمهندس محمد العرجه .

واعرب النقيب رائد ناصر العتوم المشرف على الدورة عن شكره وتقديره لادارة الكلية على حسن الاستقبال والاهتمام والفائدة من الزيارة .

واشاد بالانجازات التي حققتها الكلية الجامعية رغم حداثة انطلاقها وبالدور الذي تقوم به على المستوى المحلي .

وكان في استقبال الوفد الدكتور معتز حمدان ومحمد غنام وسليمان المحنيطي مدير الامن الجامعي