الخضيري يؤكد استمرار التعاون بين النقابة والإتحاد الفلسطيني في مختلف المجالآت

مرايا – إستقبل نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، في النقابة المهندس علاء الدين الأعرج رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين .
ورحب الخضيري بالضيف، مؤكدا على مدى قوة علاقة الأخوة والترابط التي تجمع بين المقاولين في البلدين الشقيقين.
وأكد الخضيري على استمرار التعاون بين النقابة والإتحاد الفلسطيني في مختلف المجالآت التي تخدم القضايا الوطنيه وقضايا المقاولين على حد سواء.
وشدد الخضيري على دور النقابة الوطني المستمر ، تجاه دعم صمود الأشقاء في فلسطين ، وذلك من خلال مشاركتها في اللجنة العليا للإعمار في فلسطين – بالأردن المكونة من ( نقابة المقاولين ونقابة المهندسين و جمعية المستثمرين , بالتعاون مع غرفتي صناعة وتجارة الأردن )
وأكد الخضيري بأن اللجنة العليا للإعمار في فلسطين – بالأردن وبمظله من الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين لم تدخر جهداً إلا وقدمته لدعم أهل غزة وصمودهم في وجه العدوان الغاشم.
بدوره قال ” رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين ” المهندس علاء الدين الأعرج ، عن حجم المعاناه التي يواجهها الشعب الفلسطيني عامة وقطاع المقاولآت خاصة ، وذلك بسبب شح صرف الدفعات المالية للمقاولين، وقلة العمالة الفلسطينية، بالإضافة إلى الارتفاع المتسارع في أسعار مواد الخام نتيجة حصار دولة الاحتلال والحروب الخارجية.
وشكر الأعرج نقيب المقاولين الأردنيين وأعضاء المجلس والهيئة العامة للنقابة على حسن الإستقبال وعلى دورهم الحيوي والمستمر في دعم الشعب الفلسطينيي بشكل عام والمقاولين الفلسطينيين بشكل خاص ، مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون في المشاريع القادمة، موجهآ الدعوه لنقيب وأعضاء المجلس لزيارة الضفة الغربيه بالقريب العاجل .
وفي نهاية اللقاء شكر نقيب المقاولين رئيس الأتحاد الفلسطيني على دعوته الكريمه معلنا تشرفه وأعضاء المجلس بقبولها، مؤكدآ على ديمومة الدعم للأهل والاشقاء في فلسطين، ومشددا على لحمة الشعبين وعلاقة الأخوة والدم التي تجمعهما والوقوف في صف واحد ضد المحتل الغاشم، مؤكدآ أن النصر قريب بأذن الله.