مرايا – استقبل وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح السفير القطري المعتمد لدى المملكة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، وبحث معه سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الاجتماعية.
وشدد المفلح على علاقات الاخوة والمودة بين البلدين الشقيقين والتي ارسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وسمو الامير تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني.
واشار الوزير الى الدور الكبير الذي يبذله الاردن في مكافحة تداعيات جائحة كورونا على المملكة ، معربا عن امله ان تتخطى الاردن والشقيقة قطر الجائحة وتأثيراتها الوبائية والاقتصادية.
وعرض الوزير المفلح إجراءات لجنة الحماية الاجتماعية التي يترأسها بصفته وزيرا للتنمية الاجتماعية في مساندة الفئات المتضررة من جائحة كورونا ، اضافة الى اجراءات الحكومة بتوسيع قاعدة المستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية وادخال شرائح جديدة لم تكن موجودة اصلا للاستفادة من برامج صندوق المعونة الوطنية كعمال المياومة.
من جانبه ، اشاد السفير بعمق العلاقات بين البلدين متطلعا الى مزيد من التعاون بين الاردن وقطر في المجالات الاجتماعية وتبادل الخبرات والتي ستكون من خلال ابرام مذكرة تفاهم في المستقبل القريب.