مرايا – تواصل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع جمعية ملتقى نشميات معان في توزيع الطرود الغذائية على الذين انقطع عملهم من عمال المياومة المتضررين من جائحة فايروس كورونا المستجد.

وقالت رئيسة جمعية ملتقى نشميات معان المهندسة عاهدة كريشان ان الهدف من توزيع الطرود الغذائية والتي جاءت بدعم من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مساعدة العائلات من عمال المياومة المتضررين وذلك استجابة لتمديد مدة الحجر التي انعكست على أوضاع عمال المياومة وزادت من الأعباء المعيشية عليهم.

وبينت كريشان ان الطرود الخيرية وصلت للفئة المستهدفة بالتنسيق مع الحاكم الاداري ، حيث تم تسلم الطرود الغذائية ضمن ضوابط وشروط السلامة الصحية التي تم اعلانها من قبل وزارة الصحة الأردنية.

وتسعى جمعية ملتقى نشميات معان الى التواصل مع كافة شرائح المجتمع ضمن رؤية جلالة الملك عبد الله بن الحسين والتأكد على التكافل المجتمعي في ظل الازمة الحالية التي تمر بها المملكة بالشراكة والتعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات والوزرات الحكومية العامة والخاصة.

وثمنت كريشان جهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في دعمها لمختلف القطاعات والالتفات الى شريحة مهمة من المجتمع خاصة الاسر العفيفة.