مرايا – تسود الأجواء الباردة الغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً خلال اليوم السبت، وتهطل بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية والمناطق الشرقية.

ووفق نشرة دائرة الأرصاد الجوية، إنها تسود مع ساعات الليل تناقص للغيوم و تضعف فرصة الهطول، ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.

ويشهد يوم الأحد ارتفاعاً طفيفاً على الحرارة مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح في شمال المملكة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق يوم الاثنين، ودافئة في الاغوار والعقبة مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

و تتأثر المملكة تدريجيا في ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر خاصة على المناطق الجنوبية، حيث تتكاثر كميات الغيوم؛ وتهطل – بمشيئة الله- زخات من الأمطار في المناطق الجنوبية من المملكة بما فيها مدينة العقبة، كما ويتوقع في المناطق الجنوبية أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، ويصحبها الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، هذا وقد يمتد هطول الامطار خلال ساعات الليل المتأخرة لتشمل أجزاء من المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية قبل هطول المطر.

ويوم الثلاثاء تبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، الأجواء باردة، وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً، مع هطول الامطار -بمشيئة الله- بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة بحيث تكون أغلب الهطولات خاصة على المناطق الجنوبية بما فيها مدينة العقبة وتكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالبرق وتساقط البرد احيانا مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتدريجياً خلال ساعات الليل تضعف فرصة الهطول، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.