مرايا – أجرى رئيس الوزراء عمر الرزاز في دار رئاسة الوزراء الأحد، مباحثات موسعة مع نظيره الفلسطيني محمد اشتية، بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات.

وقال الرزاز إن العلاقة الأردنية الفلسطينية “متميزة وتحظى برعاية مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس”، مضيفاً أن لقاء اليوم يأتي “للتأكيد على موقف الأردن الثابت في دعم القضية الفلسطينية العادلة والتي ندافع عنها في مختلف المحافل”.

“موقفنا واضح تجاه القضية الفلسطينية ومعلن وغير قابل للتشكيك أو التأويل، وننطلق فيه من لاءات جلالة الملك التي يعلمها الجميع”، وفق الرزاز.

وتتضمن أجندة زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني التي تستمر ليومين، لقاءات ثنائية بين العديد من الوزراء ونظرائهم في الوفد الفلسطيني، تتناول سبل دفع الشراكة في مختلف القطاعات المعنية والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة.

مسؤول فلسطيني قال   إن الوفد الفلسطيني يضم وزراء الاقتصاد والمالية، وسيبحث الأحد العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري قال  إن الاجتماعات مع الوفد الفلسطيني الأحد المقبل ستبحث زيادة التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين.