مرايا – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن مواصلة الاستعدادات لإقامة فعاليات سباق الأطفال، والذي سينطلق يوم الجمعة المقبل في حدائق الحسين، حيث يأتي هذا السباق كصورة مصغرة عن التراماراثون البحر الميت الذي أقيم يوم الجمعة 26-4-2024.

ويشارك في السباق الأطفال أصحاب الفئات العمرية من 6 إلى 14 عاماً ويسمح للأطفال اللذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، بالمشاركة مع أوليائهم، على أن لا يتنافسوا على المراكز الأولى.
حيث تؤكد الجمعية الأردنية للماراثونات أن هذا السباق الخاص بالأطفال معززين به مفهوم التنافس والتحدي، إلى جانب زرع عادات صحية منذ الصغر.
وأكملت الجمعية الترتيبات والتحضيرات، لإقامة السباق في أفضل صورة، من خلال توفير عناصر الراحة والأمان للمشاركين، عبر توفير المساعدات على الطريق، والمتطوعين، ومحطات مياه، وسيارات إسعاف لضمان توفير الدعم والرعاية اللازمة، لتشجيع الأطفال ودعمهم.
وتندرج السباقات التي تشرف عليها الجمعية، ضمن برنامج نشاطات الجمعية الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني، والتي دأبت عليها لرفع الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري، وتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المختلفة، وضرورة اتباع نظام حياة صحية أفضل، وتعزيز مكانة الأردن على خريطة الأحداث الرياضية العالمية والترويج له رياضياً وسياحياً.
وبإمكان جميع الراغبين بالمشاركة أن ينتهزوا الفرصة للتسجيل، حيث أن الجمعية الأردنية للماراثونات مستمرة في استقبال التسجيل في مكتب الجمعية الأردنية للماراثونات الواقع في الشميساني شارع حسين الجسر ثاني دخلة بعد البرجر كينج لغايات التسجيل واستلام عدة المشاركة من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءاً.
كما يمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com في موعد أقصاه 1/5/2024.