مرايا –

صرحت لارا ارسلان البلوغر الأردنية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في شيكاغو أنها ستقوم بزيارة لمسقط رأسها الاردن خلال الثلث الاول من العام القادم 2024. 

وتعمل ارسلان في مجال تنسيق وترتيب ديكورات الحفلات والمناسبات المختلفة بما يختص بالاطعمة

ويأتي سبب الزيارة لإقامة محاضرات ودورات تدريبية والمشاركة في عدد من الندوات بخصوص عملها.

 وتعتبر البلوغر لارا من اهم المشاهير العاملين في هذا المجال بل تكاد تكون منفرده فيه من خلال ابداعاتها بتصميم اشكال الطعام بارقى الطرق الفنية والتصاميم الحديثه اللافته والمتميزة المبهرة للعيان. 

 

 

وقد أسست مشروعها الخاص بها والذي كان في البدايات عبارة عن طلبيات صغيرة للمأكولات تعمل عليها من خلال المنزل. واستمرت ثلاث سنوات على هذا الحال إلى أن ازدهرت أعمالها و ازداد الطلب عليها وأصبح اسمها معروفا وله انتشار واسع في هذا المجال ومن ثم أصبح لديها مطبخ تواصي بالشراكة مع صديقة لها يحمل اسم (صحي وعافيه ) وذلك لتقوم على تغطية اكبر عدد من الطلبات.

 

 

 

وقامت باكتشافات جديده تطور موهبتها النادرة والمتميزة من خلال السفر للوطن العربي وهي الرسم على الفواكة ونحت وجوه الشخصيات المعروفة على فاكهة البطيخ وكانت الوحيدة في ولاية شيكاغو من استطاع رسم صور العرسان على فاكهة البطيخ.. بالاضافة لتصميم اجمل الطاولات لحفلات الزفاف والمناسبات. 

 

وقالت ارسلان أنها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ١١ عاما وهي متزوجه ولديها طفلين وتعمل في هذا المجال منذ سبعة أعوام وفي كل عام يكون لديها تطورات وإنجازات جديدة ومذهلة تجذب لها العديد من العملاء والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولديها الملايين من المتابعين

 نتاج تعبي و اني يوما ما سأكون ما اريد بالنجاح فأنا اقبل التحدي واحب التفاصيل المعقدة والعمل الصعب كي أتحدى وأثبت لنفسي اني استطعت، ولا انسى المحفزين لي والذين كانوا من مختلف الجنسيات والاديان والعادات والذين كانوا سعداء جدا بالمحتوى الذي اقدمه في المناسبات وحفلات الزفاف حتى أنهم غيروا بعضا من عاداتهم في مناسباتهم مثل تقديم المعجنات والحلويات العربية مثل الكنافة والوربات بدل الحلويات الأمريكية. وهنا أيقنت أن المرأة العربية في مجال عملها و بإرادتها وعزمها وتصميمها قادرة على خلق التغيير في كل مكان