أصدرت اللجنة الادارية “لمتقاعدي دورة الضباط ٢٤” بيانا ، أكدوا فيه الوقوف بجانب الأهل في فلسطين ومنددين بالمجازر الوحشية وحرب الابادة الجماعية التي ترتكبها اسرائيل بحق ابناء غزة، ومشددين على موقف الأردن قيادة وشعبا لنصرة الأشفاء ومساندتهم أما العدوان الغاشم .

وقالت اللجنة في بيانها الذي وصل عمون نسخة عنه، إن مظاهر الاحتجاج والمسيرات الحاشدة التي تعبر عن رفض الشعب الأردني لهذا العدوان الغاشم مظهرا صحيا ومطلبا حضاريا، إلا أن ما رافق هذه المسيرات من اعتداءات على أبناءنا من اجهزتنا الأمنية وبعض الهتافات المسيئة لقوات المسلحة واجهزتنا الأمنية من قبل شرذمة حاقدة لا تريد الخير للأردن ولا لفلسطين يجب نبذها والأبلاغ عنها ليتم محاسبتها.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن متقاعدي دورة الضباط ٢٤
يقف الشعب الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى جانب أهلنا في فلسطين أزاء ما تشهد الساحة الفلسطينية في قطاع غزة، غزة الصمود والفخر والاعتزاز من حرب إبادة جماعية ومجازر وحشية بأحدث الأسلحة الفتاكة ووسائل التدمير والتخريب لم يراعوا حرمة مسجد ولا كنيسة وحتى المستشفيات المحمية بموجب المواثيق الدولية قاموا بقصفها وهذه عادة هذا العدو الجبان قاتل الأطفال والنساء.

أن مواقف الشعب الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين كانت على الدوام السباقة في نصرة أشقاءنا الفلسطينيين ومساندتهم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي تجاوز جميع القيم الإنسانية والأخلاقية والقانونية.

أن مظاهر الاحتجاج والمسيرات الحاشدة التي تعبر عن رفض الشعب الأردني لهذا العدوان الغاشم مظهرا صحيا ومطلبا حضاريا، إلا أن ما رافق هذه المسيرات من اعتداءات على أبناءنا من اجهزتنا الأمنية وبعض الهتافات المسيئة لقوات المسلحة واجهزتنا الأمنية من قبل شرذمة حاقدة لا تريد الخير للأردن ولا لفلسطين يجب نبذها والأبلاغ عنها ليتم محاسبتها.

ستبقى قواتنا المسلحة الاردنية واجهزتنا الأمنية درع الوطن وسياجه المنيع.

حفظ الله الاردن واحة أمن وأستقرار بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

اللجنة الإدارية لمتقاعدي دورة الضباط ٢٤
العميد الركن المتقاعد
عدنان عبدالكريم العمايرة