نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يفوز باستفتاء أفضل فريق في غرب آسيا
فاز فريق النادي الفيصلي، بالمركز الأول في استفتاء أفضل فريق في منطقة غرب آسيا، عن شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وذلك في الاستفتاء الذي نظمه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي للعبة.
التصويت الذي أنتهى مساء أول من أمس الجمعة، شهد تفوقا واضحا للفيصلي الذي حصل على 47 % من مجموع المصوتين، فيما حل فريق النصر السعودي في المركز الثاني بنسبة 33 %.
ونافس في الاستفتاء أندية الفيصلي الأردني والنصر السعودي والوحدة والشارقة من الإمارات، والنهضة العُماني وهلال القدس الفلسطيني والقوة الجوية العراقي والعهد اللبناني.
نجوم عاتبون على اتحاد الكرة
ابدى عدد من نجوم كرة القدم المحلية، ممن قدموا الكثير للمنتخبات الوطنية، عن عتبهم على اتحاد الكرة، لتجاهل دعوتهم لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الإسباني يوم الخميس المقبل، في لقاء ودي يجري على ستاد عمان. وأشار النجوم إلى أنهم كانوا يتوقعون تكريمهم، بتوجيه الدعوة لهم للتواجد في ستاد عمان ومتابعة المباراة، قبل أن تصطدم توقعاتهم بخيبة أمل، بعد تجاهلهم وعدم توجيه الدعوة لهم.
وقال أحد النجوم المعروفين : كان الأولى باتحاد الكرة، اعداد قائمة باسماء عدد من النجوم المعروفين لدعوتهم إلى المباراة، وهو أمر يفترض أن يكون بديهيا في عمل الاتحاد في مباراة احتفالية كبيرة، تبتعد عن أهداف الفوز والخسارة بقدر ما هي للاستمتاع بمتابعتة نجوم المنتخب الإسباني.
جماهير الحسين متفائلة بمجلس إدارتها المنتخب
أبدت جماهير نادي الحسين إربد، تفاؤلها بمجلس الإدارة الجديد الذي تم انتخابه أول من أمس برئاسة عامر أبو عبيد.
وفاز أبو عبيد برئاسة نادي الحسين إربد بالتزكية، وذلك في الانتخابات التي جرت مساء أمس، في نادي المعلمين في إربد.
وأسفرت الانتخابات التي جرت لاختيار أعضاء مجلس الإدارة عن فوز: غيث المعاني ومحمد التل وكميل السكران وليث أبو عبيد ومحمد عبندة ومعتصم الكردي وأسعد القرم وزيد بني هاني.
وكانت الانتخابات قد بدأت بالتقريرين المالي والإداري، وتلاوة التعليمات قبل أن تبدأ عملية التصويت لاختيار الأعضاء.
واعتبرت الجماهير أن المجلس يضم نخبة من ابناء النادي برئاسة عامر أبو عبيد الذي يملك فكرا نيرا وخططا مستقبلية للارتقاء بالنادي على مختلف الصعد، خاصة فيما يتلعق بدعم الفريق الأول لكرة القدم.
وتمنت الجماهير أن تكون الإدارة عند حسن الظن، وأن تعمل للمصلحة العامة بعيدا عن المناكفات والخلافات التي ظهرت في الإدارات المتعاقبة.
وكانت الإدارة الجديدة عقدت أمس أولى جلساتها التي خصصت لتوزيع المناصب والتي جاءت على النحو التالي: غيث المعاني نائبا للرئيس، ومعتصم الكردي أمينا للسر، وليث ابو عبيد أمينا للصندوق ومحمد التل نائبا لأمين السر.
مغير السرحان يكرم ماركوس
كرمت إدارة نادي مغير السرحان، المحترف الليبيري ماركوس، تقديرا لجهوده مع الفريق خلال منافسات الموسم الكروي 2022.
واستقبلت إدارة النادي ماركوس، وقدمت له درعا تذكاريا، قبل أن تمنحه مستحقاته المالية، تمهيدا للمغادرة إلى بلاده.
لاعب درجة أولى يكشف عن مغازلة وحداتية
كشف أحد نجوم دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تلقيه عرضا غير رسمي للعب في فريق الوحدات في الموسم الكروي المقبل.
النجم الذي قدم اداء لافتا في دوري الدرجة الأولى، أكد أن أحد المسؤولين في نادي الوحدات هاتفه، وعرض عليه فكرة اللعب في الوحدات في الموسم المقبل..

كواليس النجوم

• متابعون لتحضيرات ستاد عمان لاستضافة مباراة الأردن وإسبانيا، أشاروا إلى أن مقاعد الجمهور الإسباني ستكون مختلفة عن مقاعد الجمهور الأردني من ناحية الشكل.
• انتخابات النادي الفيصلي، حظيت باهتمام رسمي وشعبي كبيرين يوم أمس.. الكثير من الاتصالات التي كانت تستفسر عن مجريات سير الانتخابات، ومن هم المرشحون للفوز وغيرها من التفاصيل.
• فريق القادسية الكويتي الذي يحترف في صفوفه اللاعبان الأردنيان عدي الصيفي وأحمد الرياحي، تعرض للخسارة بنتيجة 1-3 أمام فريق العربي في قمة مباريات الدوري الكويتي والتي جرت أول من أمس.
• المحترف البرازيلي السابق في فريق الوحدات لكرة القدم فرانسسيكو توريس، أعلن أنه سيحضر إلى عمان اليوم، لمساندة الوحدات في مباراة نهائي كأس الأردن أمام فريق شباب العقبة التي تجري اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة .
الغد