مرايا –

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الثلاثاء، انتهاء جميع متطلبات إجراء السحب على الفواتير التي تم تحميلها على تطبيق “فواتيري” وكذلك المعلومات والبلاغات التي تم تقديمها من خلال التطبيق حول عدم إصدار الفواتير من الجهات الملزمة بها.

وبينت الدائرة أن إجراء السحب سيتم إلكترونيا خلال أيام قليلة وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز على موقع الدائرة الإلكتروني وفي وسائل الإعلام المختلفة .

كما أكدت الدائرة أن عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق فواتيري ستسمر بشكل متواصل حيث سيكون هناك سحب آخر للجوائز على الفواتير التي سيتم تحميلها على التطبيق بعد مرور ثلاث أشهر على موعد السحب الأول .

وأوضحت الدائرة أنه سيتم تقديم أكثر من 200 جائزة، إذ تشمل الجائزة العينية الأولى سيارة كيا سبورتيج 2023 بدون جمرك والجائزة النقدية الأولى بقيمة 25 ألف دينار والجائزتان النقديتان الثانية والثالثة قيمة كل واحدة منهما خمسة آلاف دينار ، بالإضافة إلى جوائز مختلفة أخرى تشمل أجهزة هواتف خلوية وشاشات تلفزيون بأحجام مختلفة وأجهزة لاب توب وليرات ذهب وكوبونات بنزين وأفران ميكرويف وطابعات ليزر مكتبية وزجاجات عطر ولوازم منزلية مختلفة.

ودعت الدائرة المواطنين كلهم إلى تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم النقالة من Google play أو من Store App، وذلك عن طريق استخدام كلمة “فواتيري” أو “Fawateery”، وبعد تنزيل التطبيق يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد.