مرايا –

أطلقت مديرية الأمن العام اليوم الاثنين، الحملة التوعوية “بوعينا نحمي الأجيال” والهادفة إلى مواجهة آفة المخدرات، وزيادة الوعي المجتمعي للوقاية منها.

وبيَّن المفتش العام في مديرية الأمن العام العميد أنور الطراونة أن إطلاق هذه الحملة التوعوية ضد آفة المخدرات يُعد جزءاً من الحملات الأمنية المكثفة التي أعلن عنها مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، لضرب أوكار المخدرات وتجفيف منابعها والقبض على كل من يتعامل بها.

وأكد الطراونة أن نشر الوعي ضد المخدرات يساهم في خلق ثقافة مجتمعية رافضة ونابذة لها، تساند رجال الأمن العام أثناء أدائهم واجبهم، وتدعم جهودهم المتواصلة للتصدي لها، وتعزز الشراكة القائمة بين المواطنين ورجال الأمن العام.

وأشاد بالجهود التوعوية التشاركية التي تساهم بها كافة المؤسسات الوطنية ووسائل الإعلام وكافة شرائح المجتمع لتحقيق الغاية التي نصبوا إليها ونقف سويا لتحقيقها حماية للمجتمع وأبنائه من أخطار المخدرات المدمرة.

وتستهدف الحملة كافة شرائح المجتمع من خلال رسائل توعوية وحملات إعلامية تظهر أضرار وخطورة المخدرات إضافة إلى عقد ورش عمل ومحاضرات وفعاليات شعبية وصولا لإطلاق مؤتمر وطني لمكافحة المخدرات بمشاركة كافة المؤسسات الوطنية ومكونات المجتمع بكافة أطيافه وشرائحه.