وزع صندوق المعونة الوطنية في البادية الشمالية الغربية بمناسبة عودة جلالة الملك عبدالله ابن الحسين سالمًا الى ارض الوطن بناء على توجيهات من وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح ومدير عام صندوق المعونة الدكتور برق الضمور بتوزيع طرود الخير للاسر العفيفة والمحتاجين.

وقام صندوق المعونة الوطنية في البادية الشمالية الغربية اليوم الاربعاء بتوزيع طرود الخير على الأسر العفيفة والمحتاجين وأسر الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الشهر الفضيل بمناسبة عودة جلالة الملك سالما إلى ارض الوطن.

من جانبها قالت المستشارة القانونية ومديرة مكتب صندوق البادية الشمالية الغربية هنية أبو الهيال إنه تم توزيع طرود الخير اليوم بمناسبة عودة جلالة الملك إلى ارض الوطن بعد ان تكللت العملية الجراحية التي أجراها جلالته بنجاح.

وأكدت ابو الهيال انه وبتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح ومدير عام صندوق المعونة الوطنية برق الضمور على ضرورة مساعدة الأسر العفيفة في هذا الشهر الفضيل، تم توزيع ما يزيد عن 900 طرد غذائي.

وأضافت أن برامج الصندوق تهدف إلى سد احتياجات الاسر العفيفة ومساعدتهم والمساهمة بدور فعال للحد من البطالة من خلال برامج التدريب والتأهيل لابناء المنتفعين للأسر الفقيرة ومساعدتهم ايضا من تطوير انفسهم.

وعبرت عن شكرها للجهات الأمنية التي أشرفت على إتمام عمليات التسليم بنجاح.