حقق فريق شباب العقبة فوزا ثمينا ومهما على مضيفه الجزيرة 1-0، في المواجهة التي جرت الليلة قبل الماضية على ستاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الاسبوع الاول لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وتصدر فريق شباب العقبة ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط فيما بقي الجزيرة بلا نقاط.

 شباب العقبة 1 الجزيرة صفر

جاءت البداية حذرة للغاية من كلا الجانبين حيث عملا على تجنب اي مفاجآت مبكرة، وهو الأمر الذي غيب مشاهد الاثارة والندية في ظل محدودية الخطورة الهجومية على المرميين.

ودفع رائد الداود بتشكيلة ضمت محمد خاطر في حراسة المرمى الى جانب انس ابو طعيمة وأحمد ابو حلاوة وياسر الرواشدة وتولى قيادة الهكات انس بدوري وشكوكا ومحمد الحسنات وسيف البشابشة وغيث المدادحة ومحسن ابو جبلة ولعب الجزائري اسامة عقار في المقدمة.

في المقابل اعتمد الجزيرة في المباراة على حارسه قيس العباسي ولعب امامه محمد الباشا وزيد الزواهرة ونور موافيوعمر قنديل واعتمد في عملية البناء الهجومي على انطلاقات خضر الحاج هاشم مبيضين وعامر جاموس وحمد البلاونة وأحمد ابو شعيرة وحمزة الصيفي.

وتوجت جهود شباب العقبة في خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 71 عندما سقطت الكرة في منطقة الجزاء لتجد فرج المزيني يتقدم خطوة ويطلق كرة سكنت في شباك قيس العباسي.

ولم يسعف الوقت المتبقي فريق الجزيرة من تعديل النتيجة مما منح شباب العقبة قدرة المحافظة على تقدمه حتى النهاية.

 الصريح ومعان

تتواصل مباريات الاسبوع الاول بلقاء متكافىء يجمع الصريح مع معان على ستاد الحسن باربد في العاشرة والنصف.

ويأمل كلا الفريقين بافتتاح رصيدهما النقطي وبما يعزز من تطلعاتهما في الدفاع عن طموحاتهما منذ البداية .

ويتوقع ان يبدأ الفريقان المباراة بحذر كبير حيث يتطلع كل منهما لمعاينة قدرات الاخر قبل التفكير بالهجوم.

ويبرز من فريق معان ابراهيم الرواد ورضوان الشطناوي والسوري احمد المنجد فيما يبرز من صفوف الصريح عارف الحاج ومعاذ العجلوني وجيكوب.