مرايا – أكد رئيس لجنة انتخاب منطقة العيون محمد علي القضاه أن عدد المرشحين والمرشحات لرئاسة وعضوية بلدية العيون ومجلس المحافظة بلغ 37 مرشحا ومرشحة .

وأضاف القضاه أن عدد المرشحين لرئاسة بلدية العيون بلغ 13 مرشحا ، وعدد المرشحين لعضوية مجلس بلدي العيون بل19 مرشحا ومرشحة. لافتا الى أن منطقة عرجان ترشح عنها 8 مرشحين و4 مرشحين عن منطقة باعون و 3 مرشحين عن منطقة راسون و 4 مرشحين عن منطقة أوصره .

وبين القضاه أن عدد المرشحين لعضوية مجلس محافظة عجلون عن منطقة العيون بلغ 5 مرشحين ، لافتا الى أنه تم تخصيص مقعد واحد لمنطقة العيون في مجلس محافظة عجلون وان من بين المرشحين 6 مرشحات لعضوية المجلس البلدي .

و أشار القضاه الى أن عدد أعضاء مجلس بلدي العيون 6 أعضاء بما فيهم رئيس المجلس البلدي والكوتا النسائية ، لافتا الى أنه تم تخصيص كوتا نسائية عدد واحد لمجلسس بلدي العيون .

ويذكر أن ممنطقة العيون تضم البلدات والقرى التالية ( عرجان ، باعون ، راسون وقراها ، أوصره ) ويبلغ عدد الناخبين فيها ١١٨٨٧ ناخب وناخبه .

وقدم رئيس لجنة الانتخاب محمد القضاه شكره وتقديره لجميع المرشحين والمرشحات على تعاونهم والتزامهم بشروط الصحة والسلامة العامة، كما قدم القضاه شكره وتقديره للكادر العامل باللجنة لمهنيتهم العالية في تعاملهم مع كافة المرشحين ، لافتا الى جميع الأمور سارت بكل يسر وسهولة وبدون أي معوقات تذكر على الإطلاق .