ثمن المدير العام لدائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، خلال لقائه بمكتبه، اليوم الأربعاء، 24/11، نائب سفير جمهورية المانيا الاتحادية بعمان، د. فلوريان ريندل، العلاقات المتميزة وفي مختلف المجالات التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية المانيا الاتحادية، لافتا للدعم الذي تقدمه الحكومة الألمانية للمملكة، وبخاصة لمواجهة التحديات والتبعات الهائلة المترتبة على موجات اللجوء الاقليمي الى الأردن خلال السنوات الأخيرة.

كما وعرض المهندس خرفان للخدمات التي تقدمها حكومة المملكة ومن خلال دائرة الشؤون الفلسطينية للاجئين الفلسطينيين في المملكة، وبخاصة للقاطنين منهم في مخيمات اللجوء الـ 13، وللتحديات التي تواجههم وبوجه خاص على خلفية الازمة المالية الخطيرة وغير المسبوقة التي تعيشها ومنذ عدة سنوات وكالة الغوث الدولية، وما يتركه ذلك من اثار سلبية على حجم ونوعية الخدمات التي تقدمها لهم ولملايين من اللاجئين الفلسطينيين في مناطق عملياتها الخمس، منوهاً بالدعم المالي الذي تقدمه المانيا للوكالة.

بدوره ثمن نائب السفير الالماني العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، مؤكداً على استمرار دعم حكومة بلاده للوكالة خلال الاعوام القادمة.

حضر اللقاء السكرتير الاول للشؤون السياسية بالسفارة الألمانية بعمان، توماس روهلاند، ومن دائرة الشؤون الفلسطينية، مدير مديرية شؤون الاونروا والمنظمات الدولية، وهبة المعاني، رئيس قسم المنظمات الدولية.