بحث وزير العمل نايف استيتية، الخميس، مع السفير القطري لدى الأردن، الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، سُبل تعزيز وتطوير الشراكة الأردنية القطرية والتعاون المشترك بين البلدين فيما يتعلق بشؤون العمل.

وتطرق اللقاء إلى أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين للاستفادة من الكفاءات والخبرات الأردنية للعمل في قطر، سواء خلال انعقاد كأس العالم في الدوحة أو في مجالات العمل الأخرى.

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي أعرب خلال لقاء في شباط/فبراير الماضي مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني عن “استعداد الأردن لتقديم أي إسناد تحتاجه دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022”.

وأشاد السفير القطري بزيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الأخيرة لقطر ودعمه لجهودها باستضافة كأس العالم.

الملك، اطلع خلال زيارته إلى قطر على غرفة عمليات أمن بطولة كأس العالم التي ستقام بقطر العام المقبل، وزار ملعب المدينة التعليمية في الدوحة، الذي سيستضيف مباريات بطولة كأس العالم 2022 حتى الدور ربع النهائي، واطلع على المرافق والمنشآت التي يضمها الاستاد ومبانيه الهندسية، إضافة إلى مجسمات لـ 8 ملاعب ستكون مخصصة للبطولة.

وأكد استيتية أن العلاقات الأردنية القطرية ترتكز على الأخوة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنميتها والارتقاء بها بفضل توجيهات الملك وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأعرب السفير القطري عن فخره واعتزازه بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما، التي ترجمت على أرض الواقع بالمزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأشاد السفير بزيارة الملك الأخيرة لقطر ودعمه لجهودها باستضافة كأس العالم.

وأشاد السفير بالكفاءات والخبرات الأردنية المتميزة والتي تعمل في قطر، مثمناً تعاون الحكومة الأردنية ووزارة العمل في تطوير التعاون المشترك بين البلدين.