طرحت دائرة العطاءات الحكومية الأحد، العطاء المركزي الخاص بالإشراف على إنشاء مبنى دائرة الأحوال المدنية والجوازات في محافظة المفرق.

ودعت الدائرة في بيان صحفي، المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها  في مجال الأبنية بالفئتين الأولى أو الثانية والراغبين في الاشتراك في هذه العطاء مراجعة الدائرة اعتبارا من الأحد أو من خلال نظام الشراء الالكتروني الأردني.

ودعت المكاتب الهندسية أيضا التأكد من تسجيلهم على بوابة نظام الشراء الإلكتروني، موضحة أنه بإمكان المكاتب الهندسية التي لم يسبق لها التسجيل على نظام الشراء الالكتروني الأردني، التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من الأحد ولغاية 27 من الشهر الحالي.

وأوضحت أن على المكاتب الهندسية وجوب متابعة موقع الدائرة على شبكة الإنترنت، وعلى نظام  الشراء الإلكتروني الأردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.

الدائرة، طرحت أيضا العطاء المركزي الخاص بالإشراف على إنشاء مدرسة المأمونية الوسطى الاساسية المختلطة في محافظة مأدبا،

ودعت المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الأبنية بالفئتين الأولى أو الثانية والراغبين في الاشتراك في هذا العطاء مراجعة الدائرة اعتبارا من اليوم الأحد أو من خلال نظام الشراء الإلكتروني الأردني .

وشددت على أنه يجب على المكاتب الهندسية التأكد من تسجيلهم على بوابة نظام الشراء الإلكتروني، مشيرة إلى إمكان المكاتب الهندسية التي لم يسبق لها التسجيل على نظام الشراء الإلكتروني الأردني التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من اليوم الأحد ولغاية 28 من الشهر الحالي.

ودعت الدائرة المكاتب الهندسية متابعة موقع الدائرة على شبكة الإنترنت، وعلى نظام الشراء الإلكتروني الأردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.