قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، الأحد، استدعاء الثنائي رجائي عايد ومصطفى كمال لتجمع “النشامى”، تأهباً لخوض البطولة الثلاثية الودية، وفق اتحاد كرة القدم.

ويأتي استدعاء عايد وكمال، بعد أن أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها المنتخب، “إصابة محمد الدميري ونور الروابدة، ما يتطلب إخضاعهم لبرنامج تأهيل خلال التجمع الحالي؛ لضمان عودتهم للملاعب في أقرب وقت ممكن”، بحسب ما أورد موقع الاتحاد الإلكتروني.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليومية؛ تأهباً لمواجهة نظيره الماليزي عند السادسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب الملك عبدالله الثاني، في افتتاح البطولة الودية الثلاثية، التي تشارك فيها أيضاً أوزبكستان.

وأجرى المنتخب مساء الأحد، تدريباً على ملعب خريبة السوق بحضور 16 لاعباً من قائمة الـ 24 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، مع احتجاب حمزة الدردور عن التمرين لوفاة والده، بانتظار التحاق كافة المحترفين بالخارج الاثنين خلال التدريب الذي سيقام مساء على ملعب الكرامة بحضور وسائل الإعلام.

وباتت قائمة “النشامى” تضم 26 لاعباً: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، مصطفى كمال، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود المرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، وعلي علوان.

وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات المنتخب لخوض بطولة كأس العرب التي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر المقبل، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

ويقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر المقبل يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً في 10 تشرين الثاني/نوفمبر في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا في 16 من الشهر ذاته في منسيك.