قال الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك الكرامة، تمكنت من احباط تهريب أدوية كانت متجهة إلى دولة عربية مجاورة.
وأضاف بانه تم ضبطها أثناء الاشتباه بالشاحنة وتحويلها على جهاز X_Ray وتم العثور على مايقارب (25) الف علبة أدوية مختلفة مخبأة بطريقة احترافية داخل أرضية الشاحنة.
وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات وتحويلها للجهات المختصة لإجراء المقتضى القانوني.
وقبل أيام، قال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك، إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك العمري، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الامنية، تمكنت من إحباط تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة.
وأضاف الناطق الإعلامي أن المضبوطات كانت مخبأة في إحدى الشاحنات المتجهة إلى إحدى دول الجوار، وتبلغ الكمية المضبوطة ما يقارب 77 الف حبة مخدرة.
وتم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات وتسليمها مع المتورطين إلى إدارة مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني.
من جهة أخرى، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام، إن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجهولين باستخدام إحدى الشقق المهجورة في العاصمة عمان، لإخفاء كميات من المواد المخدرة.
وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم تحديد مكان الشقة والتوجه إليها، وبتفتيشها عُثر فيهل على كمية من أحجار الديكور التي تبين أنها استُخدمت لإخفاء 60 ألف حبة مخدرة داخلها، بطريقة سرية ومخفية، مشيرا إلى أن التحقيق ما زال جاريا في القضية لتحديد المتورطين وضبطهم.