يشهد ملعب عمّان الدولي، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس، قمة مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، التي تجمع الغريمين التقليديين الوحدات والفيصلي.

وتجرى المباراة في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين، الذي يشهد تنافسا قويا بين فرق الوحدات والسلط والرمثا والفيصلي على صدارة الترتيب العام.

ويدير المباراة طاقم حكام عراقي، بناء على طلب نادي الوحدات الذي سبق وأن خاطب اتحاد كرة القدم، لطلب حكام من الخارج؛ لإدارة هذه المباراة التي عادة ما تأتي قوية ومثيرة.

وستعود جماهير الفريقين إلى المدرجات، بعد سماح الحكومة بحضور 30% من السعة الكلية للمعلب، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية؛ منعا لانتشار فيروس كورونا.

وقبل ذلك، تنطلق الأربعاء منافسات هذا الأسبوع من الدوري، بإقامة مباراة السلط وشباب العقبة عند الثامنة والنصف على ملعب الأمير حسين بالسلط.

ويلتقي الخميس، كذلك في مباريات الدوري، فريقا الرمثا والجليل عند السادسة مساء على ملعب الحسن في إربد.

وتتواصل المباريات الجمعة بلقاء شباب الأردن مع سحاب، والبقعة مع معان، على أن تختتم مباريات الأسبوع الرابع عشر السبت بلقاء الحسين إربد والجزيرة.

والوحدات والسلط يتشاركان صدارة الدوري برصيد 29 نقطة لكل فريق، ثم الرمثا 27 والفيصلي 26.

كأس الأردن

والثلاثاء، أصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الدور الـ 16 من بطولة كأس الأردن، التي تقام خلال الفترة 23 – 25 آب/أغسطس الحالي، على ملاعب الفرق التي حملت أرقاماً فردية في القرعة.

ويلتقي في افتتاح مباريات الدوري الـ 16 الصريح مع السلط، عند السادسة مساء الاثنين المقبل، على ملعب الحسن في إربد، قبل أن يستقبل العربي نظيره شباب العقبة عند الثامنة والنصف على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وتقام الثلاثاء المقبل، 3 مباريات، حيث يواجه شباب الأردن نظيره سحاب، عند السادسة مساء على ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة، فيما يلتقي الفيصلي مع الرمثا عند الثامنة والنصف مساء على معلب عمّان الدولي، ومعان مع البقعة على ملعب الأمير محمد في التوقيت نفسه.

وتختتم مواجهات دور الـ 16 من البطولة الأربعاء المقبل، بلقاء الحسين وأدر عند السادسة مساء على ملعب الحسن، والجليل والوحدات عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد، وبذات التوقيت يواجه الجزيرة نظيره الأهلي على ملعب الملك عبدالله.

وبحسب تعليمات البطولة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات هذا الدور بالتعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة.