ناقش اتحاد كرة القدم مع نظيره السوري، تفاصيل استضافة ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لمباريات المنتخب السوري خلال منافسات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسبق للاتحاد السوري أن اختار بالتنسيق مع الاتحادين الأردني والآسيوي عمّان، لاستضافة المباريات البيتية للمنتخب الشقيق في منافسات المجموعة الأولى من الدور الحاسم التي تضم منتخبات إيران وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق والإمارات، إلى جانب المنتخب السوري.

وعقد المدير الفني للمنتخب السوري نزار محروس والمدير الإداري أصلان كنجو، اجتماعات مع مسؤولي اتحاد الكرة، لمناقشة تفاصيل وترتيبات استضافة الأردن للمباريات، وترتيبات دخول الجماهير إلى الملعب، وآلية إقامة الوفود عند وصولها إلى الممكلة للقاء المنتخب السوري.

وأشار محروس، الخميس، إلى أن الاجتماعات التي عقدت الأربعاء في مقر الاتحاد الأردني وتتواصل اليوم الخميس، تهدف إلى التنسيق بشأن جميع الترتيبات، بما في ذلك آلية تسهيل دخول لاعبي المنتخب السوري الذين يحترفون في عدة دول عربية.

وأضاف: هناك تنسيق كبير بين الاتحاد السوري والاتحادين الأردني والآسيوي، لضمان ترتيب جميع التفاصيل قبل انطلاق المباريات اعتبارا من الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل.

وأكد مدرب المنتخب السوري اعتزازه بخوض منتخبه للمباريات في عمان، معتبرا أن الأردن بلدهم الثاني.

ولفت محروس النظر إلى أنه وزميله كنجو سيغادران عمان يوم السبت المقبل، على أن تتواصل المباحثات والعمل التنسيقي لضمان إقامة مباريات مميزة في الأردن، المعروف بقدراته العالية على تنظيم أقوى البطولات الرياضية في مختلف الألعاب.