اكد محافظ عجلون سلمان النجادا على أهمية الإلتزام بأوامر الدفاع وتطبيقها على أرض الواقع للحد من ارتفاع حالات الاصابه بفيروس كورونا .

وبين النجادا خلال لقائه رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى الدكتور محمد ابو رمان في مكتبه بمركز البلديه اليوم انه تم تفعيل الحملات التفتيشيه والرقابيه على المنشآت والافراد للتأكد من مدى التزام اصحابها والمواطنين بتطبيق أوامر الدفاع من حيث التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات وبخلاف ذلك سيتم ايقاع العقوبات كما نص عليها أمر الدفاع .

من جانبه شدد الدكتور ابو رمان على ضرورة التقيد التام من قبل موظفي البلدية والمراجعين في جميع مديرياتهاومناطقها الإلتزام بالإشتراطات و البروتوكولات الصحية وتطبيق إجراءات الصحة و السلامة العامه .

وأشار ابو رمان إلى أن البلديه نفذت حملات توعوية للمواطنين للالتزام بالتباعد الاجتماعي في الاماكن العامة والأسواق ودور العباده واستعمال المعقمات وغسل اليدين بالماء والصابون باستمرار لحماية أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا ، مؤكداً ان البلدية لن تتهاون بتطبيق اوامر الدفاع من خلال تنفيذ حملات مكثفه مطلع الاسبوع المقبل على الأسواق والافراد وايقاع العقوبات اللازمة بحق المخالفين .