سحبت ، ظهر الخميس قرعة النسخة الـ 40 من بطولة كأس الأردن لموسم 2021، بمشاركة (42) فريقاً يمثلون أندية دوري المحترفين والأولى والثانية.

واقيمت فعاليات القرعة في مقر الاتحاد بغياب ممثلي الأندية ووسائل الإعلام، وفقا للإجراءات الصحية المتبعة، للحفاظ على السلامة العامة، حيث سيتولى الاتحاد نقلها على الهواء مباشرة عبر قناته على يوتيوب

وتنطلق البطولة عبر الدور التمهيدي بمشاركة 26 فريقاً يمثلون أندية الدرجة الثانية، إلى جانب فرق الدرجة الأولى الحاصلة على ترتيب من (5 إلى 14) في الموسم الماضي.

وفي دور الـ 32، ستنضم الفرق المتأهلة من الدور التأهيلي إلى أندية دوري المحترفين إلى جانب الصريح والأهلي، والفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

وستقام المباريات من الدور التأهيلي ولغاية نصف النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على ملعب الفرق التي تحمل أرقاماً فردية خلال القرعة، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وتاليا النتائج :

شهدت القرعة تأهل تلقائيا لكل من :

شباب الحسين، الخالدية، اليرموك، سحم، أدر، كفرسوم،

● نظام البطولة خروج المغلوب سيتم تطبيقه الى دور النصف نهائي .

● فقط النهائي يتم اللجوء لاشواط اضافية جميع المباريات التي تنتهي بالتعادل بالادوار السابقه سيتم اللجوء الى ركلات الجزاء مباشرة.

● ريع المباريات سيكون مناصفة بين الفريقين.

الدور التمهيدي يبدأ بتاريخ 8/8