أعلنت دائرة العطاءات الحكومية عن طرحها العطاء المركزي رقم 2021/25 الخاص بتحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق القسطل – الشحن الجوي لصالح وزارة الاشغال العامة والإسكان.

ودعت الدائرة المقاولون الأردنيون المصنفون لديها في مجال الطرق اختصاص انشاء وصيانة الطرق بالفئة الثانية والراغبون في الاشتراك في العطاء مراجعة دائرة العطاءات، مشيرة إلى أن أخر موعد لاستقبال الاشتراكات في العطاءات بتاريخ 25 من تموز الحالي، ولمزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقع الدائرة الالكتروني www.gtd.gov.jo.

وكان “وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي”، أكد في بيان صحفي، أنه تم طرح العطاء الخاص بإعادة تأهيل طريق الشحن الجوي وسيتم المباشرة بالعمل في المشروع مباشرة بعد العيد.

وقال الكسبي، إن سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الطريق بطول (7.4)كم ستكون موزعة على عدة مراحل، مشيراً إلى أنه سيتم عمل خلطة خرسانية في المناطق التي تشهد حمولات محمورية ثقيلة بطول 1100م، فيما سيتم إعادة تأهيل الخلطة الإسفلتية في باقي اجزاء الطريق وعمل كافة الاعمال المرافقة له من تصريف لمياه الامطار والاشارات الإرشادية والتحذيرية، مبيناً أن المدة الزمنية المتوقعة للانتهاء من العمل في المشروع حوالي 7 شهور.

يذكر أن مشروع إعادة تأهيل طريق الشحن الجوي ممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، ويحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من قبل وزير الاشغال والذي قام بزيارة سابقة للموقع.