ألقى فتى (16 عاما) اليوم السبت نفسه من فوق جسر على طريق اربد الدائري.
وتحركت فرق الأمن والدفاع المدني إلى موقع الحادث إثر بلاغ من أحد المواطنين وفق مصدر أمني.
وكانت هناك مطالبات بوضع كاميرات مراقبة أمنية.
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة
ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف
“البوتاس العربية” تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين