ثمن مدير محمية غابات عجلون عثمان الطوالبه إستجابة وزير الداخلية مازن الفراية خلال زيارته الأسبوع الماضي لمحمية غابات عجلون لمطالب أبناء محافظة عجلون والعاملين بالمحمية بضرورة تعبيد ساحة الأكاديمية الملكية الحماية البيئة والطريق المؤدي للمحمية بسبب الشكاوي المتكرره من قبل الزوار على وعورة الطريق وصعوبة السير عليه وتطاير الغبار في مواقف السيارات .

فقد بادر وزير الداخلية بالإتصال مع وزير الأشغال العامة والإسكان الذي أوعز بدوره للجهات المعنية بالمباشرة بتعبيد ساحة الأكاديمية الملكية وطرق الخدمات في المحمية وبمتابعة مباشرة من محافظ عجلون سلمان النجادا وإشراف مدير ألاشغال الدكتور ماجد العلوان .

وأشار الطوالبه الى أن هذا الإجراء سيساهم في تحسين واقع الخدمات السياحية في المحافظة وتسهيل وصول الزوار للمحمية والاكاديمية التي تعتبر من المقاصد السياحية المميزة في محافظة عجلون ويرتادها الكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة .

واشار الى ضرورة استغلال واستثمار المزايا النسبية التي تتمتع بها كل محافظة من محافظات المملكة من خلال توفير البنية التحتية اللازمة لاقامة المشاريع السياحية والخدمية موضحا ان محافظة عجلون تعتمد على القطاع السياحي كرافد أساسي من رواد الإقتصاد الوطني وإيجاد فرص عمل ومشاريع لأبناء المحافظة .

ويذكر أن وزير الداخلية مازن الفراية كان قد زار محافظة عجلون الأسبوع الماضي والتقى عددا من شباب وشابات المحافظة ، كما قام الوزير الفراية برفقة محافظ عجلون سلمان النجادا بجولة شملت عدد من المناطق في المحافظة ومنها محمية غابات عجلون ومبنى الأكاديمية ، حيث وضع المحافظ النجادا وزير الداخلية بصورة عدد من المعيقات التي تواجه المحافظة ومناطقها المختلفة .