شبدأت صباح اليوم السبت 19-6-2021 مسابقات بطولة فزاع الدولية لرفع الاثقال للأشخاص ذوي الإعاقة في قاعة نادي دبي لأصحاب الهمم ، والتي تعد محطة التأهيل الأخيرة لـبارلمبيـك طـوكيو ، وتحت إجراءات صحية مشددة دون احتفالات أو جمهور ، وبمشاركة 54 دولة حول العالم.

واستهل لاعبنا البطل عمر قرادة المشاركة بإحراز الميدالية الذهبية لوزن 49 كـغم عندما تمكن من رفع 175 كـغم في محاولته الثالثة، وكان قد بدأ الطريق إلى ذبيته برفعتين صحيحتين  الأولى 170 كـغم والثانية 174 كـغم. وتم منحه رفعة رابعة في محاولة لتسجيل رقم عالمي جديد 184 كـغم لكنه لم يتمكن من ذلك رغم محاولته.
وشارك في وزن 49 كغم 11 لاعبا .
ويترأس وفد المنتخب البالمبي د. عامر الشعار عضو مجلس إدارة اللجنة رئيسا وعضوية داوود شحادة إداريا، أحمد حياصات معالجا، عيسى هلال مدربا، أحمد أبو الرب مساعدا للمدرب، وخمسة رباعين هم عمر قرادة 49 كغم، محمد طربش 65 كغم، عبد الكريم خطاب 88 كغم، معتز الجنيدي 97 كغم، وجميل الشبلي لوزن فوق 107 كغم، إضافة للرباعيتين اسماء عيسى 79 كغم، وثروة الحجاج 86 كغم.
وبحسب داوود شحادة الذي أورد الخبر من دبي وصل وفد المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال دبي مساء الأربعاء الماضي وخضع لفحص PCR ( كورونا ) في مطار دبي فور وصوله و بقي بالفندق حتى ظهور نتائج الفحص مساء الخميس التي جاءت سلبية.

وختم شحاة بان اجتماع تسجيل المشاركين ( DRM)  عقد صباح الجمعة  ومساء نفس اليوم كان موعد الاجتماع الفني الذي عقد عن بُعد بواسطة الاتصال المرئي.