اوعز نائب محافظ معان متصرف لواء القصبة رئيس لجنة بلدية معان الكبرى السيد عاطف بشير البطوش الى مدراء الدوائر والأقسام ذات الاختصاص الى تفقد مساكن الاسر العفيفة التي امر ببنائها حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

ويأتي هذا الايعاز ترجمة للتوجيهات الملكية السامية للوصول الى المواطنين في مواقعهم وتلمس احتياجاتهم خصوصا هذه الشريحة التي تعاني من ظروف صحية وانسانية ويجب على البلدية الوقوف الى جانبها وخدماتها مراعاة لظروفها الصعبة.

وشدد البطوش على ان دور البلدية يكمن في خدمة هذا الاحياء ومتابعتها، ومراقبة مستوى الخدمات المقدمة ونوعيتها، وتذليل مختلف التحديات امام سكان هذه المناطق خاصة انهم يعانون من ظروف مالية صعبة وان نسبة كبيرة منهم مرضى وكبار السن ولا يستطيعون الحضور الى دار البلدية لطلب الخدمات ووضع برنامج لزيارتهم والاطمئنان على احوالهم و تقديم المساعدة لهم تجسيدا للرؤى الملكية السامية لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية والنهوض بواقع المجتمعات المحلية لتتمكن تلك الأسر من الحصول على مساكن مناسبة في بيئة صحية وآمنة.

وقال إن جلالة الملك الإنسان الذي نستلهم منه العزيمة والإصرار على العمل والإنجاز، يضع في مقدمة أولوياته تأمين الحياة الفضلى لجميع الأردنيين، خصوصاً الفئات التي تمر بظروف اقتصادية صعبة، حيث يوجه جلالته باستمرار لتوفير سبل العيش الكريم لها، والاستجابة لجميع احتياجاتها وتلبيتها، وتهيئة البيئة المناسبة أمامها لتمكينها وصولاً إلى تحسين نوعية حياتها، مشيرا إلى أن بلدية معان الكبرى بكافة كوادرها تعمل ليل نهار وتسعى جاهدة لتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين.

وأضاف ان مسيرة الوطن بناء وإنجاز و ان دخولنا المئوية الثانية يدفعنا الى مزيد من البناء والعطاء والانجاز والالتفاف حول الراية الهاشمية التي اخذت بالأردن نحو معارج التقدم والازدهار والرفعة والرقي.