مرايا – اقترب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من استعادة جاهزيته البدنية والعودة للظهور مع فريقه من جديد.

وعانى اللاعب الدولي الإنجليزي من إصابة في الكاحل خلال هزيمة فريقه أمام ليفربول بنتيجة 1-3 الأسبوع الماضي، لتظهر تقارير تؤكد احتمالية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

رغم ذلك، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق، تعافي كين بشكل سريع، مما يجعله مؤهلا للحاق بمواجهة إيفرتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأبرزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحات مورينيو عن حالة كين، حيث قال: “إنه يتحسن باستمرار، وهو سعيد بهذا التقدم ونحن كذلك بالطبع”.

وأضاف: “أعتقد أنه ليس شيئا متفائلا للغاية بأن نقول إنه سيعود للظهور معنا الأسبوع المقبل، لأن ذلك سيكون مجرد نتيجة لتطوره الجيد”.

واعترف المدرب البرتغالي بأن الجهاز الفني كان خائفا فور تعرض كين للإصابة، من طول مدة الغياب، إلا أن اللاعب قد يظهر أمام إيفرتون أو في المباراة التالية ضد مانشستر سيتي، مضيفا: “أظن بأنه سيلعب في إحدى هاتين المباراتين”.

ويعد المهاجم الإنجليزي هو الهداف الأول للسبيرز هذا الموسم بكافة البطولات، حيث أحرز حتى الآن 19 هدفا، فيما صنع 14 أخرى لزملائه.

ومن المتوقع أن تشعل عودة كين الصراع الدائر على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي يحتلها المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، برصيد 15 هدفا.

ويتأخر قائد توتنهام عن صلاح بفارق 3 أهداف، متساويا في الوصافة مع زميله الكوري الجنوبي هيونج مين سون والبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد.