مرايا – استحدثت غرفة تجارة عمان خدمة الخط الساخن المخصّص لاستقبال ومتابعة الشكاوى المتعلقة بتعامل القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة عمان اليومي مع الوزارات والمؤسسات والجهات الرسمية.
وأكدت الغرفة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه بإمكان أعضائها الاتصال مع خدمة الخط الساخن لإيصال شكواهم أو ملاحظاتهم حول أية عقبات أو معيقات تواجههم أثناء إنجاز معاملاتهم أو تعاملهم اليومي مع مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات والدوائر والإدارات الرسمية.
وأشارت إلى أنه بإمكان التجار التواصل معها خلال ساعات الدوام الرسمي طيلة أيام الأسبوع من خلال الاتصال على الرقم المجاني (080000777) أو الرقم الأرضي (064001400) أو إرسال الشكوى والملاحظة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهذه الخدمة (complaint@ammanchamber.org.jo).
وبينت أنه سيتم استقبال الشكاوى من قبل فريق مؤهل ومدرّب من موظفي الغرفة ليقوم بتحويل الطارئ منها على الفور لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة حسب الاختصاص لمتابعتها والعمل على حلّها على الفور ومتابعة الشكاوى غير العاجلة من خلال الإدارة التنفيذية وإعلام صاحب العلاقة بنتيجة المتابعة وبالرد النهائي وطرق حل المُشكلة.
وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق “إن استحداث خدمة الخط الساخن جاءت حرصا من تجارة عمان على أن تكون البيت الآمن للتاجر وليشعر أعضاؤها بان هناك جهة تدافع عن حقوقهم”.
واضاف، أن تجارة عمان تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لأعضائها من التجار وأصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية والخدمية العاملة في العاصمة عمان، والتي يصل عددها إلى 50 ألفاً.