مرايا – خصص مجلس محافظة عجلون مبلغ 300 ألف دينار من موازنة العام الحالي لإعادة تأهيل ملعب المجمع الرياضي في المحافظة .

وقال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور  أن الوزارة باشرت العمل بالمشروع بعد أن توقف العمل فيه بوقت سابق من قبل المقاول المشرف على المشروع وسيتم تجهيزه بالكامل من خلال فرشه بالترتان ليكون على مستوى الأندية الرياضية في المحافظة التدريب واللعب في الملعب وإجراء المباريات مشيرا إلى أنه في غضون 3 أشهر سيكون الملعب جاهز لاستقبال الفرق الرياضية .

وثمن الجبور جهود مجلس المحافظة واهتمامه بالقطاع الشبابي والرياضي من خلال تخصيص المبلغ للمجمع بالإضافة إلى تخصيص مبلغ 180 ألف دينار من موازنة العام الحالي و 120 ألف دينار من موازنة العام 2021 ومتابعات أهالي محافظة عجلون لتطوير وتحسين عدد من القطاعات أبرزها قطاعي الشباب والرياضة .

وأعرب رئيس نادي عجلون الرياضي رجائي الصمادي عن تقديره والأسرة الرياضية في النادي والمحافظة لوزارة الشباب التي تقف إلى جانب الشباب الرياضي والأخذ بيدهم نحو الأفضل دائما مشيرا إلى أن استئناف العمل بالملعب دليل على حرص الوزارة على توفير وتهيئة المرافق المناسبة للأندية والفرق الرياضية من ملاعب وصالات مثمنا لمجلس المحافظة ومديرية الشباب توفير الدعم والمتابعة لانجاز العمل وفق خطة الوزارة .

وأكد الصمادي أن إنجاز الملعب يوفر على الأندية مبالغ بدل أجور تنقلات والوقت والجهد والمكان الذي يتوفر فيه كافة المرافق والقاعات التدريبية الرياضية.